intifada

رياضة

بعد صدور قرار التحكيم في مباراة النجمة والعهد.. ماذا سيفعل النبيذي؟

07/03/2022

بعد صدور قرار التحكيم في مباراة النجمة والعهد.. ماذا سيفعل النبيذي؟

يُنتظر أن يصدر عصر الاثنين موقف نادي النجمة الرسمي تعليقا على قرار مركز التحكيم الرياضي، باعتبار النبيذي متغيبا عن مباراة العهد في الثامن من كانون الثاني الماضي، وبالتالي تخسيره اللقاء إلى جانب حسم ست نقاط من رصيده، ما يضع النجمة في سداسية الأندية الأواخر وفي المركز الثامن بـ 11 نقطة.

وترجح معلومات أن النادي العريق سيذهب باتجاه محكمة الكأس في سويسرا، لتقديم شكوى تظلم على قرار مركز التحكيم، وهذا يحتاج لوقت وأموال طائلة.

الاعتراف بالخطأ فضيلة
على إدارة نادي النجمة عدم المكابرة والاعتراف بخطأ التغيب عن مواجهة العهد، لا سيما بعد أن عاد الفريق وخاض باقي مبارياته، وقبول الحكم الصادر عن مركز التحكيم الرياضي وعدم التوجه نحو محكمة الكأس الرياضية في سويسرا، بحسب ما نقل عن مصادر إدارية فإن النادي يتجه لرفع السقف.

والنصيحة تكفل استمرار الموسم وعدم تضييعه مع حكم قد يصدر بعد أشهر، إضافة للمبالغ التي ستدفع على ترجمة الملف ونفقات الدعوة.

فعلى إدارة النبيذي نسيان الموسم وخوض سداسية الأندية الأواخر للارتقاء في جدول الترتيب، والتفكير مبكرًا للموسم المقبل خاصة وأن الفريق تنتظره استحقاقات إضافة لنهائي الكأس ومنافسات كأس الاتحاد الآسيوي في دوري المجموعات في أيار المقبل.

الحل العقلاني يكمن في الهدوء والتروي والاعتراف بالخطأ فضيلة، فهناك من دفع النادي ممثلا بشخص رئيسه أسعد الصقال لإعلان تعليق مشاركته في الدوري ودفع الفريق والجمهور الثمن فهل من يتعظ؟

نادي العهد الرياضينادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة