alahedmemoriz

رياضة

كرة السلّة اللبنانية: الرياضي يهزم الحكمة بالانسحاب

10/04/2022

كرة السلّة اللبنانية: الرياضي يهزم الحكمة بالانسحاب

لم يكتب لمباراة الرياضي وغريمه الحكمة الوصول إلى نقطة الختام، بعدما تعطلت قبل دقيقة من نهاية الربع الثالث للقاء الذي كان يحتضنه ملعب المنارة ضمن الجولة العشرين من دوري كرة السلة اللبناني.

وحصل اشكال كبير وحالة من الهرج والمرج بعدما نتج عن تلاسن بين لاعب من الحكمة ومشجع من الرياضي، تلاه اشتباكات بين القوى الأمنية والجمهور والنتيجة كانت تشير لتقدم الرياضي بفارق أربع نقاط 56 52.

ليعود حكام اللقاء إلى الملعب بهدف استكماله بعد اخراج الجمهور، إلا ان نادي الحكمة رفض استكمال المباراة ليعتبر خاسرا بنتيجة 20 0.

وقرر الاتحاد اعتبارا الحكمة خاسرا ومعاقبة الرياضي بتغريمه 500 وحدة إلى حرمان جمهوره من الحضور في ستة لقاءات.

وأكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي أنه يتفهم قرار الحكمة، داعيا القوى الأمنية لفتح تحقيق بالحادث، مؤكدا ان البطولة ستستكمل ولو من دون جمهور وعلى ملاعب محايدة.

 

تعادل سلبي للنجمة في ختام ذهاب سداسية الأواخر

تعادل النجمة سلبا مع طرابلس في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونية البلدي في ختام الجولة الخامسة والأخيرة ذهابا للأندية الأواخر لكرة القدم، ليؤكد طرابلس موقعه في المركز السابع بـ 24 نقطة فيما دخل النجمة بقوة المعمعة بعدما بقي ثامنا بـ 19 نقطة يليه الأخاء تاسعا بـ18 نقطة فالحكمة عاشرا بـ17 نقطة الصفاء وصيفا للقاع بـ13 نقطة وسبورتينج أخيرا بـ11 نقطة.

وكانت الجولة شهدت فوز الحكمة على سبورتينج بهدفين لهدف، فيما هزم الأخاء الصفاء بهدفين لهدف.

 

التعادل يحسم موقعة مانشستر

حسم التعادل الايجابي بهدفين قمة الجولة والموسم في الدوري الانكليزي الممتاز بين مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب وضيفه ليفربول على ملعب الاتحاد، ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

عاجل السيتي الذي حافظ على فارق النقطة التي تفصله عن ليفربول، الزوار بهدف قبل اكتمال الدقيقة الرابعة للبلجيكي كيفن ديبروين، ليرد الريدز سريعا وقبل مرور ربع ساعة عبر البرتغالي دياغو جوتا، ليتبادل الفريقان الهجمات مع افضلية للسيتيزن ترجمها البرازيلي غبريال جيسوس لهدف قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وواصل جوتا مسلسل اهدار الفرص قبل أن يدرك السنيغالي ساديو ماني التعادل لكتيبة يورغن كلوب مطلع الشوط الثاني مستثمرا تمريرة زميله محمد صلاح لهدف جنب فريقه الخسارة وأعاده إلى انفيلد بنقطة رفعت رصيد الريدز إلى 73 نقطة، مقابل 74 للسيتيزن الذي ضغط بحثا عن هدف الفوز الذي لم يأتي.

كرة القدمكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة