alahedmemoriz

رياضة

ناشئو لبنان بكرة السلة يسعون لنيل برونزية كأس العالم

19/06/2022

ناشئو لبنان بكرة السلة يسعون لنيل برونزية كأس العالم

بعد ضمانه التأهل لبطولة كأس العالم لكرة السلة للناشئين والتي ستحتضنها مدينة ملقا الاسبانية ما بين الثاني والعاشر من تموز المقبل، سيسعى المنتخب اللبناني للناشئين لحصد ميدالية برونزية والمركز الثالث عندما يواجه نظيره النيوزليندي في قاعة نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة عند السادسة عصرا.

وخسر أبطال لبنان مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الأسترالي حامل اللقب والقوي جدا وبنتيجة كبيرة 85 51.

ونجح الكانغارو الأسترالي بفرض ايقاعه منذ البداية بفضل عامل الطول والأداء الرفيع للاعبيه الذين أنهوا الربع الأول متقدمين بنتيجة 21 9، ليتواصل المد الهجومي لحامل اللقب في الربع الثاني الذي انتهى بنتيجة 41 23، ليستمر العمالاق الأسترالي بتسيير المباراة على إيقاعهم وينجحوا ببلوغ النهائي ليضربوا موعدا مع ناشئي اليابان على اللقب.

 

"الحرية صيدا" بطلا لكأس لبنان بكرة الصالات

احتفظ نادي الحرية صيدا بلقبه بطلا لكاس لبنان لكرة الصالات  بفوزه المستحق في النهائي على فريق حومين الفوقة بستة أهداف لهدفين في لقاء احتضنه مجمع الرئيس لحود الرياضي العسكري في ماروكوز.

سجل للحرية كل من أحمد خير الدين وعلي هاشم هدفين وكريم أبو زيد وكريم جويدي وحسن زيتون، بينما سجل للخاسر مصطفى رحيم وعلي ضاهر.

ومع نهاية اللقاء تسلم الفريق الفائز كأس البطولة من عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة كرة القدم للصالات جورج سولاج.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة