intifada

رياضة

العهد بطلًا للناشئين

06/08/2022

العهد بطلًا للناشئين

جرت الجمعة الانتخابات التكميلية للهيئة الادارية لنادي "النجمة" في مقر النادي في منطقة الطريق الجديدة، بحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة ناجي حمود، وتم انتخاب أربعة مرشحين بالتزكية لملء المناصب الشاغرة، وهم مازن الزعني وسعد الدين الجمل وزياد شحادة وعمر الكوش.

وتلا حمود بيان الجلسة بحضور أعضاء الجمعية العمومية الذين فاقوا الثلثين ممن يحق لهم التصويت، وعدد الحاضرين من الجمعية العمومية 82 شخصًا.

بعد تلاوة المحضر انعقدت الجلسة الأولى لمجلس الادارة لتوزيع المناصب على الأعضاء.

وتم انتخاب مازن الزعني رئيسًا للنادي خلفًا للمستقيل أسعد الصقال، لتكملة الولاية الحالية، وعلي السبع الذي عاد بعد اعتكافه نائب رئيس أول، وابراهيم فنج نائب رئيس ثانيًا وأسعد سبليني أمينًا للسر، وعمر الكوش أمين صندوق وسعد الدين الجمل محاسبًا، وزياد شحادة وابراهيم الحوري ونادر المعلم وطلال أبو اللبن ومصطفى العدو مستشارين.

الدر باقي في الأنصار

أعلن نادي الأنصار عن توصله لاتفاق مع نادي شباب الساحل لاستمرار إعارة مدافع الأخير الدولي حسين الدر للأنصار لموسم اضافي.

وانخرط الدر بتدريبات الأنصار تمهيدًا للمشاركة بمنافسات الموسم الكروي الجديد.

العهد بطلًا للناشئين

توج العهد بطلًا للدوري اللبناني لكرة القدم للناشئين للموسم الثالث تواليًا، وللمرة الحادية عشرة في تاريخه، بالرغم من عدم خوضه المباراة الأخيرة أمام البرج الذي لم يحضر لأرض الملعب، ليتسلم قائد الأصفر كأس البطولة من الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم.

لاعب فلسطيني شهيدًا جراء العدوان الصهيوني على غزة

أعلن نادي الزيتون الرياضي الفلسطيني استشهاد لاعبه يوسف قدوم جراء استهداف طائرات العدو الاسرائيلي لحي الشجاعية شرق غزة.

الشهيد قدوم (24 عامًا) هو لاعب كاراتي كان يتواجد جانب منزله قبل استهدافه مع عدد من جيرانه من قبل طائرت العدو الصهيوني.

وطالب النادي جميع المؤسسات الحقوقية والدولية بالتدخل لوقف سلسلة الجرائم اليومية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي.

ويعد قدوم من اللاعبين المميزين بفريق الكاراتي بنادي الزيتون وقد شارك بالعديد من البطولات الرياضية.

انتصار كاسح لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

عالميًا، استهل بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الألماني لكرة القدم بفوز كاسح على آينتراخت فرانكفورت بستة أهداف لهدف في أولى مباريات الموسم الجديد ليحرز العملاق البفاري أول انتصاراته.

وتناوب على تسجيل سداسية الضيوف جواو كيميتش، وبنجمان بفار، وساديو ماني، وجمال موسيال، وسارج غنابري، ليعود موسيالا ويوقع على ثنائية.

ارسنال يفتتح الدوري الإنجليزي بانتصار

قص ارسنال شريط الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مهم على حساب مضيفه وجاره كرستل بالاس بهدفين دون رد في أولى مباريات الجولة الافتتاحية.

وضع غبريال مارتينالي الزوار في المقدمة بافتتاحه التسجيل بعد ثلث ساعة على البداية وأمن مارتين انتصار الغانرز بتسجيله خطأ في مرمى فريقه قبل خمس دقائق من النهاية، ليحصد أولى نقاطه في الموسم الجديد.

برشلونة يقدم ليفا بحضور جماهيري حاشد

قدم نادي برشلونة مهاجمه الجديد الدولي البولندي روبرت ليفدانوفسكي (34 عامًا) القادم من بايرن ميونخ الألماني بصفقة بلغت 45 مليون يورو، وعقد لموسمين قابل لتمديد، لوسائل الاعلام وجمهوره في ملعبه كامبنو بحضور فاق الـ57000 مشجع وهو رقم قياسي في تاريخ النادي الكاتالوني.

وعبر ليفدانوفسكي خلال المؤتمر الصحافي عن سعادته الكبيرة وفخره بالانضمام للنادي الكاتالوني، مؤكدًا تطلعه لتقديم أفضل ما يمكن فوق الميدان.

ويملك نجم ريال مدريد السابق البرتغالي كرستيانو رونالدو الرقم الأعلى حيث حضر 75000 متفرج في حفل تقديمه قبل 13 عامًا.

تشلسي يضم الظهير كوريا

أعلن تشلسي تعاقده مع ظهير برايتون ماركو كوريا قادمًا من برايتون.

ووقع اللاعب الإسباني على عقد لمدة ستة أعوام مع الفريق اللندني دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، لكن وسائل الاعلام أجمعت على أن الصفقة فاقت 50 مليون جنيه استرليني.

وتمكن تشلسي من الحصول على خدمات كوكو ريا بعد أن دخل على خط المفاوضات بصورة مفاجئة ليتفوق على مانشستر سيتي الذي كان يسعى لضم الاسباني المميز.

الهولندي جورجينيو إلى روما

أعلن روما الإيطالي تعاقده مع اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم على سبيل الإعارة قادمًا من باريس سان جرمان.

وخضع اللاعب صاحب الـ31 عامًا للفحص الطبي بنجاح قبل أن ينهي صفقة الانتقال معارًا لروما لموسم واحد مع خيار الشراء.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة