عهد الأربعين

رياضة

إدارة ملعب جونيه تطالب نادي النجمة بمبلغ يفوق مئة مليون

21/09/2022

إدارة ملعب جونيه تطالب نادي النجمة بمبلغ يفوق مئة مليون

طالبت إدارة ملعب جونيه البلدي نادي النجمة عبر الاتحاد اللبناني لكرة القدم بمبلغ 110 مليون ليرة، بدل عطل وضرر، بعد الأحداث التي رافقت مباراة النجمة والعهد في الدوري الأسبوع قبل الماضي.

ويتضمن المبلغ 75 مليون ليرة قيمة الأضرار التي لحقت بالملعب خلال نهائي كأس لبنان بين النجمة والأنصار في حزيران الماضي، وهي لم تسدد حتى اليوم، و34 مليون بدل أضرار لمباراة النجمة والعهد، ضمن الجولة الثانية من الدوري.

وكان الاتحاد اللبناني لكرة القدم قد غرم النجمة بمبلغ خمسة ملايين ليرة بسبب الأحداث التي رافقت مباراة الفريق أمام الإخاء الأحد في المرداشيا.

قائد العهد يغيب لأسابيع

سيغيب قائد فريق العهد هيثم فاعور لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام شباب الساحل في الدوري، السبت الماضي.

هل ينضم دانيال لحود للمنتخب اللبناني؟

أعلن لاعب أتلنتي المكسيكي دانيال لحود حصوله على الجنسية اللبنانية. ولم يستطع لحود، صاحب الأصول اللبنانية، الانضمام للمنتخب قبل سنوات لعدم حصوله على الجنسية الأم.

وقال لحود إنه سعيد بحصوله على جواز سفر لبناني.

رابطة الدوري الإيطالي توقف ديماريا

قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم إيقاف لاعب يوفنتوس الدولي الأرجنتيني أنخيل ديماريا لمباراتين عقب طرده خلال مباراة فريقه أمام مونزا في الكالتشيو.

وسيغيب ديماريا عن مباراتي بولونيا وميلان بعد النافذة الدولية.

لبنانكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة