wesouir

رياضة

 دوري سبور غرب آسيا لكرة السلة: خسارة الرياضي أمام غورغان

19/01/2023

 دوري سبور غرب آسيا لكرة السلة: خسارة الرياضي أمام غورغان

ألحق "غورغان" الإيراني خسارة جدية بضيفه "الرياضي" اللبناني 75 62 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري سبور غرب آسيا لكرة السلة، ليتصدر بطل إيران الذي سيطر على اللقاء ترتيب المجموعة بسبع نقاط، فيما رفع الرياضي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني مؤقتًا ليبتعد الأصفر نهائيًا عن احتلال المركز الأول وينحصر الصراع بالمنافسة على المركزين الثاني أو الثالث.

بيروت يهزم بيبلوس في دوري كرة السلة

في سياق آخر، قاد نجم بيروت ومنتخب لبنان علي حيدر فريقه بيروت حامل اللقب للفوز على بيبلوس 97 88 ضمن منافسات الجولة الثالثة أيابا لدوري كرة السلة.

ورفع بيروت رصيده إلى 26 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا فيما رفع بيبلوس متذيل الترتيب رصيده إلى 15 نقطة.

ويدين بيروت بالفوز لنجمه علي حيدر الذي سجل 27 نقطة إلى عشر متابعات وتمريرتين حاسمتين.

الاتحاد اللبناني يعدل مواعيد الأسبوع الثالث للأندية الأوائل 

بالتزامن، أجرى الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعديلًا لمواعيد الأسبوع الثالث من دورة التصفية النهائية للأندية الأوائل لتصبح على الشكل التالي:

"تفتتح المنافسات بمواجهة "شباب الساحل" و"الشباب الغازية" عند الثانية والربع عصر السبت على ملعب "العهد"، فيما يواجه "البرج" "العهد" عند الرابعة على ملعب جونيه.

ويصطدم "الأنصار" المتصدر بغريمه "النجمة" عند الرابعة عصر الأحد على ملعب جونيه البلدي.

فيما تقام المباريات الثلاث للأندية الأواخر عند الثانية والربع عصر السبت، حيث يستضيف "الإخاء" "الحكمة" على ملعب بحمدون البلدي، فيما يحل "الصفاء" ضيفًا على "السلام" في المرداشيا، ويستضيف "طرابلس" "التضامن صور" على ملعب طرابلس البلدي".

كرة السلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة