طوفان الأقصى

رياضة

"لاتزيو" يعزز وصافته للدوري الإيطالي لكرة القدم
15/04/2023

"لاتزيو" يعزز وصافته للدوري الإيطالي لكرة القدم

عزز "لاتزيو" موقعه في المركز الثاني على لائحة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه العريض على "سبيزيا" بثلاثية نظيفة في افتتاح فعاليات الجولة الثلاثين للكالتشيو،  رافعا رصيده إلى 61 نقطة ومتخلفا بـ13 نقطة عن "نابولي" المتصدر ومتقدما بـ8 نقاط عن جاره "روما" الثالث.

وفي مباراة ثانية تغلب "كريمونازي" على "انبولي" بهدف.

فوز هام لـ"شالكا" في الدوري الألماني

وأنعش "شالكا" آماله بالبقاء في دوري الدرجة الأولى الألماني بفوزه الكبير على "هرتا برلين" بخمسة أهداف لهدفين، وذلك في افتتاح منافسات الجولة 28 للمسابقة.

ورفع "شالكا" الذي غادر قاع الترتيب رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ16 ومتخلفا بنقطتين عن "بوخم" الـ15 أقرب مراكز البقاء، في حين تجمد رصيد فريق العاصمة عند 22 نقطة في المركز الأخير.

انتصار جديد لـ"ليون" في الدوري الفرنسي

وحقق "ليون" فوزه الثالث تواليًا ضمن منافسات الجولة الـ31 للدوري الفرنسي، وذلك عقب فوزه على "تولوز" بهدفين لهدف ليتمسك بالمركز السادس رافعًا رصيده إلى 50 نقطة في حين بقي "تولوز" 12 بـ38 نقطة.

"الأهلي" يعزز صدارته للدوري المصري

وتغلب "الأهلي" المصري على ضيفه "فاركو" بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن فعاليات الجولة 25 من البطولة.

وسجل أهداف "الأهلي" محمود متولي ومحمد شريف ووعلي معلول، ليرفع صدارته رصيده إلى 50 نقطة من 20 مباراة في حين تجمد رصيد الخاسر عند 32 نقطة في المركز الثامن.

تحقيق ضد مدرب "باريس سان جرمان"

وفتحت النيابة العامة في مدينة نيس تحقيقًا بشأن تصريحات عنصرية لمدرب "باريس سان جرمان" الحالي و"نيس" السابق كرستوف غالتيي بشأن محادثات مع المدير الرياضي لـ"نيس" حول ضرورة تقليص عدد اللاعبين ذو البشرة السمراء أو المسلمين في الفريق.

 وأكد النائب العام في نيس الفرنسية كزافييه بونوم أن "تحقيقا فتح بحق غاليتيي وكلامه العنصري عرقيا، في حين شدد المسؤول الاعلامي في "باريس سان جرمان" على دعم مدرب الفريق.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل