طوفان الأقصى

رياضة

ليونيل ميسي يعتذر لزملائه بسبب السفر إلى السعودية
06/05/2023

ليونيل ميسي يعتذر لزملائه بسبب السفر إلى السعودية

اعتذر ليونيل ميسي لناديه باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي لكرة القدم ولزملائه في الفريق أمس الجمعة بعد إيقافه بسبب قيامه برحلة إلى السعودية، وغيابه عن حصة تدريبية.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن ميسي أُوقف لمدة أسبوعين بعد رحلة لم يصرح له بها إلى السعودية عندما كان من المفترض أن يتدرب مع الفريق بعد هزيمة متصدر دوري الدرجة الأولى 3-1 على أرضه أمام لوريان يوم الأحد الماضي.

وقال ميسي، في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، "اعتقدت بصدق أنني سأحصل على يوم إجازة بعد المباراة كما كان يحدث في الأسابيع السابقة. نظمت هذه الرحلة ولم أستطع إلغاءها، وقد كنت ألغيتها بالفعل من قبل".

وأضاف قائد الأرجنتين "أعتذر لزملائي وأنتظر ما يرغب النادي أن يفعله معي".

سوق الانتقالات حامية

قبيل نهاية الموسم الكروي افتتح نادي العهد بطل الدوري الميركاتو بضم مهاجم الأنصار والمنتخب الوطني كريم درويش إلى صفوفه ليطلق شارة الإنطلاق للانتقالات للموسم الجديد ليدخل بعدها النجمة بقوة ويظفر بخدمات لاعب العهد الدولي المخضرم ربيع عطايا ومهاجم البرج الواعد وهدافه محمد صادق.

من جهته عاد الصفاء بقوة متعاقدًا مع ثلاثي الأنصار أحمد حجازي وغازي حنينة وحسن شعيتو شيبريكو إلى علي خروبي وعدنان سلوم من التضامن صور والحارس هادي مرتضى.

فيما فجر الأنصار أولى مفاجئاته دفعة واحدة بالتعاقد مع صانع الألعاب الجزائري البلجيكي فضل ادريس من نادي مونتان البلغاري إلى الدولي الكس روبرت ملكي قادمًا من السويد لموسم واحد ومهاجم النجمة السابق أدمون شحادة بصفقة انتقال حر وجدد للدولي يحيى الهندي.

وفي قراءة سريعة افتتح العهد الذي لديه فائض في اللاعبين المنافسة بصفقة خجولة ليدخل بعدها النجمة والبرج والأنصار منافسي الموسم المنقضي على خط الانتقالات مع تسجيل حضور لافت للعميد الذي عين مدرب هولندي بهدف القيام بمشروع تطويري.

ففي ظل عدم وجود ملاعب صالحة وانعدام الامكانية والاحتراف وأنظمة بطولات عفا عنها الزمن والدليل المنتخبات الوطنية ونتائجها فهل يمكن لهذا الانفاق في سوق الانتقالات أن يطور اللعبة؟

الحارس مرتضى إلى الصفاء

يواصل نادي الصفاء تعزيز صفوفه للموسم المقبل بهدف العودة إلى دائرة المنافسة فبعد ضم العميد غازي حنينة وأحمد حجازي وعلي خروبي والفلسطيني عدنان سلوم إلى قائد الأنصار السابق حسن شعيتو شيبريكو.

ضم الصفاء حارس التضامن صور والمنتخب الأولمبي هادي مرتضى الذي قدم مستويات مميزة مع التضامن مكنته من الانتقال إلى الأنصار وتمثيل المنتخب الوطني قبل العودة إلى صفوف سفير الجنوب.

مهاجم مصري على رادار البرج

يطمح نادي البرج الذي يستعد بقوة للمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل إلى تعزيز صفوفه محليًا وأجنبيًا، وبعد ضم السوري أحمد الصالح والتونسي حسام اللواتي اقتربت ادارة الأصفر من التعاقد مع المهاجم المصري محمد حمدي زكي هداف أسوان والدوري المصري ولاعب الأهلي السابق ليكون ثالث أجانب الفريق، علمًا ان الاتحاد يستعد للإعلان عن رفع عدد الأجانب إلى أربعة الموسم المقبل.

النجمة يستقبل المهنئين بالكأس

أقام نادي النجمة حفل استقبال رسمي لمناسبة احراز الفريق لقب كأس لبنان لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه والثانية تواليًا بحضور رئيس النادي النبيذي مازن الزعني ومجلس الإدارة والرؤساء السابقين للفريق.

وتقدم المهنئين رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وعدد من أعضاء الاتحاد إلى عدد من رؤساء وممثلي الأندية اللبنانية.

وبارك حيددر للنجمة إدارة ولاعبين وجمهور، كاشفًا عن الإعلان عن النظام الجديد للبطولة سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.

وأشاد رئيس نادي العهد تميم سليمان الذي حضر على رأس وفد اداري رفيع بأداء رئيس النجمة مازن الزعني وقال فرحة النجمة فرحتنا.

جونيا يعادل توفير في نهائي بطولة الصالات

عادل جونيا سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة الصالات أمام توفير 1 1 بعد فوزه عليه بأربعة أهداف لثلاثة وكان توفير الذي سيستضيف المباراة الثالثة الثلاثاء قد فاز برباعية في المباراة الأولى.

تعادل ودي لمنتخب الكرة الشاطئية

تعادل المنتخب اللبناني للكرة الشاطئية مع ضيفه الكويتي بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة جرت على ملعب الرملة البيضاء ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.
وكان المنتخب اللبناني قد فاز بالمباراة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين.

الأهلي بطلاً لكاس السوبر المصري

توج الأهلي المصري بلقب كاس السوبر المصرية للمرة الثالثة عشرة في تاريخه بفوزه على مواطنه باراميدز بهدف في المباراة التي جرت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين سجل فيها الدولي التونسي علي معلول هدف بطل الدوري الوحيد من ركلة جزاء، ليحتفظ الأحمر بلقبه للموسم الثاني تواليًا.

وشهدت نهاية اللقاء اشتباكات حادة بين لاعبي الفريقين اثر القاء جماهير الأهلي الألعاب النارية على لاعبي بيراميدز.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة