طوفان الأقصى

رياضة

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطالب الفيفا بمعاقبة الفرق الإسرائيلية
21/03/2024

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطالب الفيفا بمعاقبة الفرق الإسرائيلية

طالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من الاتحاد الدولي للعبة معاقبة الأندية والمنتخبات الصهيونية، ردًا على انتهاكات الاحتلال لحقوق الانسان في فلسطين لا سيما بقطاع غزة.

اللبناني حسن طالب بطلا للعالم في لعبة موايتاي

وفاز ابن مدينة بنت جبيل الشاب حسن بلال طالب (13 عامًا) بالمرتبة الأولى لبطولة العالم للمواي تاي، التي جرت بمدينة بانكوغو في تايلند.

وحل شقيقه محمد بالمركز الثالث.

وقدم الشقيقان الفوز للبنان والجنوب، ووجهوا التحية لرجال المقاومة الذين يتصدون للعدوان الإسرائيلي.

الشرطة العراقي إلى نصف نهائي بطولة وصل لكرة السلة

وضرب الشرطة العراقي موعدًا مع غورغان الإيراني في نصف نهائي بطولة وصل لكرة السلة، بعدما حسم سلسلة ربع النهائي أمام اتحاد أهلي حلب السوري بنتيجة 2-1 بعد فوزه في المباراة الثالثة 76-60، علمًا أن اللبناني غسان سركيس يقود الفريق العراقي.

مانشستر يونايتيد يريد ضم غاريث سواث اغيت لتدريب الفريق

وذكرت تقارير صحافية أن جم رادكلف المالك الشريك في مانشستر يونايتيد عين مدرب المنتخب الإنجليزي غارث سواثغايت لتدريب الشياطين الحمر، وكخيار أول للحلول مكان الهولندي اريك تان هاغ.

ميلان يرغب بالتمديد للفرنسي تيو هارنانديز

يستعد نادي ميلان الإيطالي لتجديد عقد لاعبه الفرنسي تيو هارنانديز بهدف حمايته اللاعب من مطاع الأندية الكبرى التي ترغب بضمه، لاسيما العملاق البفاري بايرن ميونخ الذي يستعد نجمه الكندي الفنسو ديفز للرحيل إلى ريال مدريد.

وسيعمل ميلان على تجديد عقد هيرنانديز الذي ينتهي صيف العام 2026 ورفع اجره السنوي.

كرتوا يخضع للجراحة

وخضع حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب البلجيكي تيبو كورتوا لجراحة ناجحة لمعالجة إصابة في ركبته اليمنة بعد إصابته الاثنين خلال تدريبات الملكي، التي عاد لها بعد أشهر طويلة من الغياب جراء قطع بالرباط الصليبي.

وسيغيب كورتوا عن الفريق حتى نهاية الموسم.

ريال مدريد يوافق على التمديد لطوني كروس

وتجاوبت إدارة نادي ريال مدريد الاسباني مع لاعب الفريق الألماني المخضرم طوني كروس الذي يرغب بتجديد عقده مع متصدر الدوري المحلي، ليعلن الملكي عن الاحتفاظ بلاعبه الألماني نهاية الموسم.

رابطة الدوري الإيطالي تفتح تحقيقًا بتهم اساءة عنصرية

وفتحت رباطة الدوري الإيطالي لكرة القدم تحقيقا في اتهامات بالإهانة العنصرية بحق المدافع الدولي فرانشيسكواتشاربي، وتتعلق بمباراة فريقه الانتر الأخيرة أمام نابولي في الدوري.

واتهم المدافع الدولي بتوجيه إهانات بحق مدافع نابولي البرازيلي جوان جيسوس، وقد استبعد اتشاربي عن تشكيلة منتخب بلاده التي تستعد لخوض مباراتين وديتين في الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة.

القضائي الإسباني يفرج عن داني الفش مقابل كفالة مالية

وافق القضاء الإسباني على الإفراج المؤقت عن البرازيلي داني الفش لاعب برشلونة وباريس سانجرمان ويوفنتوس السابق والمحكوم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاغتصاب.

والافراج هو مؤقت ومشروط بكفالة تبلغ مليون يورو، تردد ان والد زميله السابق في برشلونة نيمار سيدفعها.

كما أُلزم الفيش بتسليم جوازي سفره الاسباني والبرازيلي والبقاء في إسبانيا، وأن يحضر أسبوعيا إلى المحكمة.

الشرطة الإسبانية تداهم الاتحاد

وداهمت الشرطة الاسبانية مقر الاتحاد الاسباني لكرة القدم بالعاصمة مدريد إضافة إلى منازل 12 موظفًا في سياق تحقيق بمزاعم فساد، حسبما أفاد مكتب المدعي العام.

وامتدت المداهمات إلى رئيس الاتحاد السابق لويس روبالس وبين المعتقلين محاميه ومساعده.

وأتت المداهمات بعدما رفض المسؤولين المتهمين تسليم مستندات طلبتها الشرطة متعلقة بتهم فساد وغسل الأموال، عقب اكتشاف عقود غير منتظمة على مدى السنوات الخمس الماضية.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة