طوفان الأقصى

رياضة

الكلاسيكو في موعده ودعوى من نيمار على برشلونة
13/12/2019

الكلاسيكو في موعده ودعوى من نيمار على برشلونة

شدد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزي ماريا بارتوميو على إقامة الكلاسيكو بين فريقه وريال مدريد في موعده، مشيرًا إلى أنه لن يتم تأجيله وفريقه يستعد بشكل جيد للمباراة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

دعوى جديدة من نيمار على برشلونة
من جهة ثانية، تستمر فصول قصة البرازيلي نيمار مع برشلونة بعدما رفع اللاعب الموهوب دعوى قضائية جديدة على النادي الكتالوني مطالبًا بدفع جزء من راتبه يبلغ 3 فاصل خمس ملايين يورو بعدما اتهم الجناح البرازيلي البيلورغانا بعدم دفعها عام 2017.

ليفربول يظفر بموهبة سالسبورغ
بدوره، خطف ليفربول الإنجليزي موهبة سالسبورغ النمساوي الياباني تكاما من غريمه مانشستر يونايتيد بعدما توصل لاتفاق مع الفريق النمساوي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صراع بين الانتر ونابولي على الونزو
هذا ويتنافس ناديي انتر ونابولي الإيطاليان لضم ظهير تشلسي الإنجليزي الإسباني ماركوس النزو خلال سوق الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

مدرب لستر لن نتخلى عن أي نجم من لاعبي الفريق
من جانبه، أكد براندن رودجرز مدرب لستر سيتي ثاني الدوري الإنجليزي الممتاز أنه لا نية لفريقه بالتخلي عن أين من نجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

بايرن ميونخ يعلن غياب كومن
الى ذلك، أعلن نادي بايرن ميونخ غياب لاعبه كينغزلي كومن لفترة طويلة عن الملاعب بعد إصابته في الجولة الأخيرة لدوري الأبطال.
وسيغيب الدولي الفرنسي عن العملاق البفاري عن المبارايات الثلاث المقبلة لحامل اللقب مع إمكانية مشاركته في معسكر الفريق في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل.

لايفاندوفسكي يتصدر هدافي دوري الأبطال
وفي السياق، أنهى مهاجم البايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي دور المجموعات متصدرًا لهدافي دوري الأبطال الأوروبي برصيد عشرة أهداف مقتربًا من معادلة رقم البرتغالي رونالدو الهداف التاريخي لدور المجموعات بـ11 هدفًا بعد أن غاب عن مباراة توتنهام الأخيرة في دور المجموعات. وحل النروجي هالند نجم سالسبورغ ثانيًا برصيد ثمانية أهداف.

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل