طوفان الأقصى

رياضة

ليفربول يضم تاكومي والريال يتابع جوهرة رين
20/12/2019

ليفربول يضم تاكومي والريال يتابع جوهرة رين

أعلن نادي ليفربول عن أولى صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية، حيث ضم بطل أوروبا نجم سالسبورغ النمساوي الياباني تاكومي مينامينو بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف ابتداءً من الشهر المقبل.
وقد دفع متصدر الدوري الممتاز قيمة الشرط الجزائي لضم الموهبة اليابانية والبالغ تسعة ملايين دولار ونصف، بعدما حظي الياباني بإعجاب المدير الفني للريدز يورغن كلوب خلال مواجهة الفريقين في دوري الأبطال.

رويس يغيب عن مواجهة هوفنهايم
من جهته، أكد مدرب بروسيا دورتموند لوسيان فابار غياب القائد ماركو رويس عن مباراة هوفنهايم في الدوري لعدم جاهزيته كما تحوم الشكوك حول مشاركة الإنجليزي جادون سانشو.

ريال مدريد يتابع جوهرة رين
بدوره، يسعى نادي ريال مدريد الاسباني لتعزيز صفوفه عبر ضم جوهرة وموهبة رين الفرنسي كيفن 17 عامًا لقاء مئة مليون يورو وهي القيمة التي يطالب بها النادي لذلك ارسل الملكي كشافيه لمتابعة اللاعب المميز.

ميلان مهتم بمهاجم ريال مدريد
الى ذلك، كشفت وسائل اعلام إيطالية اهتمام ميلان بمهاجم ريال مدريد الصربي لوكا يوفيتش والذي لا يشارك مع كتيبة زيدان ليكون بديلاً عن السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في حال فشل انتقاله للنادي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

كاين يشيد بمورينيو
هذا وقد أثنى هداف توتنهام هاري كاين على اسلوب مدربه البرتوغالي جوزي مورينيو، معتبرًا أن نهجه المباشر في التعامل مع اللاعبين يساعد على تعزيز ثقتهم بأنفسهم ما سيؤدي لإخراج افضل ما لديهم لتحقيق الانتصارات.

 

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل