40spring

رياضة

اتحاد كرة القدم يعين المدربين ويختار اللجان الدائمة

28/09/2021

اتحاد كرة القدم يعين المدربين ويختار اللجان الدائمة

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماعًا اعتياديًا بمقر الاتحاد وبحضور غالبية الأعضاء. وجرى تعيين رؤساء اللجان الدائمة بالاتحاد على الشكل التالي: مازن قبيسي رئيسا للجنة المنتخبات، ومحمود الربعة رئيسا للجنة الحكام، وجورج سولاج رئيسا للجنة كرة الصالات الشاطئية، وعصام الصايغ رئيسا للجنة المسابقات، وسمعان الدويهي رئيسا للجنة شؤون اللاعبين.

وجرى تشكيل الجهاز الفني والإداري للمنتخب اللبناني دون الـ 23 عامًا. وعين جمال طه مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي، واختير بلال فليفل مديرًا فنيًا للمنتخب دون العشرين عامًا، كما تم تعيين روي ابي الياس مديرًا فنيًا لمنتخب دون الـ 17 عامًا.

وسمت اللجنة التنفيذية مازن قبيسي رئيسا لبعثة المنتخب الذي سيواجه منتخبي العراق وسوريا في السابع والثاني عشر من تشرين المقبل في كل من العاصمة القطرية الدوحة والأردنية عمان ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

المنتخب الأولمبي يستعد لبطولة غرب آسيا لكرة القدم

في سياق متصل، يواصل المنتخب اللبناني الأولمبي بقيادة مديره الفني جمال طه تدريباته على ملعب بئر حسن استعدادًا لبطولة غرب آسيا التي يفتتحها المنتخب في الرابع من تشرين الأول المقبل.

ويواصل المنتخب الذي يخوض حصصًا تدريبية بغياب خمسة من لاعبيه المنخرطين مع العهد الذي يستعد لمواجهة شباب البرج الخميس في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية تحضيراته قبل السفر إلى السعودية الجمعة للمشاركة في البطولة.

ويفتتح منتخب دون الـ 23 عامًا مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الإماراتي في الرابع من تشرين الأول المقبل.

وحل المنتخب اللبناني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخباات الامارات والعراق وفلسطين.

نجم الساحل إلى المنتخب

من جهته، طلب الجهاز الاداري في المنتخب اللبناني لكرة القدم من نادي شباب الساحل تزويده بجواز سفر مهاجم الفريق وهدافه فضل عنتر الذي تألق في الجولات الأخيرة مسجلًا سبعة أهداف في مبارتين، ما يفتح الطريق واسعًا أمام انضمامه لتشكيلة المدرب التشيكي ايفان هاسيك التي تستعد لمواجهة منتخبي العراق وسوريا في السابع والثاني عشر من الشهر المقبل ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مهاجم الأنصار يعتزل

أعلن مهاجم نادي الأنصار محمود كجك اعتزاله كرة القدم نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيودع رفاقه خلال مران الثلاثاء قبل السفر إلى السعودية بعد حصوله على فرصة عمل مناسبة.

المنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة