طوفان الأقصى

رياضة

"البرج" يواجه "الوحدة" الإماراتي ضمن البطولة العربية للأندية
04/04/2023

"البرج" يواجه "الوحدة" الإماراتي ضمن البطولة العربية للأندية

يحُل "البرج" ضيفًا على "الوحدة" الإماراتي عند التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية على ستاد آل نهيان على أن تُخاض مباراة الإياب في الملعب نفسه السبت المقبل.

وأنهى "البرج" استعداداته للمواجهة بخوض "مران" أخير على ملعب المباراة التي سيفتقد خلالها إلى خدمات اللاعب المعار من "العهد" حسين دقيق، بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى الإمارات.

وسجلت إدارة نادي "البرج" اعتراضًا لدى الاتحاد العربي ومراقب المباراة خلال الاجتماع الفني.

وأكد لاعب الفريق شادي سكاف خلال المؤتمر الصحافي أن "فريقه جاهز لمواجهة نظيره الإماراتي وهو يدخل اللقاء مع احترام كبير للاعبي "الوحدة"، والكل يعرف فارق الإمكانيات بين الفريقين".

"النجمة" يعود للتمارين

ويعود فريق "النجمة" لخوض التمارين على ملعبه في المنارة اليوم الثلاثاء بعد إجازة منحها المدير الفني البرتغالي باولو للاعبين يومي الأحد والاثنين عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس لبنان.

ويخوض "النجمة" تدريباته بما توفر من اللاعبين، علمًا أن الاتحاد لم يحدد حتى الآن موعدًا لمواجهة "النجمة" و"البرج" في نصف نهائي كأس لبنان نظرًا لانشغال الأصفر بمسابقة بطولة العرب للأندية.

"الحكمة" يطيح بـ"ليدرز" ويعزّز مركزه الثاني

وأنهى "الحكمة" الموسم المنتظم بفوز كبير على مضيفه "ليدرز" 110-78 في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من البطولة.

وأنهى "الحكمة" بذلك الدوري المنتظم بالمركز الثاني وبرصيد 42 نقطة، بينما حل "ليدرز" خامسًا بـ32 نقطة.

تعثر لـ"توتنهام"

أهدر "توتنهام" الذي أقال قبل أيام مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي فرصة الانفراد بالمركز الثالث على لائحة الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد تعادله مع "أفرتون" بهدف لهدف لحساب الجولة 29 من المسابقة، ورفع السبيرز رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الخامس.

الفيفا يجرد البيرو من استضافة مونديال الناشئين

جرد الاتحاد الدولي لكرة القدم البيرو من استضافة نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا، والتي من المقرر إقامتها ما بين العاشر من تشرين الثاني والثاني من كانون الأول المقبل لعدم جهوزية البنى التحتية.

ويتعين على الفيفا اختيار دولة أخرى لإقامة المسابقة بأسرع وقت ممكن.

جماهير "سان جرمان" تهاجم الاتحاد الفرنسي

وهاجمت جماهير نادي "باريس سان جرمان" الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بسبب قراره الأخير بمنع إيقاف المباريات للسماح للاعبين الصائمين بالإفطار.

وقبل بدء مباراة "سان جرمان" وضيفه "ليون" رفعت الجماهير الباريسية شعار "تمر وكوب من الماء كابوس الاتحاد الفرنسي"، ليكون شعارًا تهكميًا من الاتحاد.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة