طوفان الأقصى

رياضة

خسارة المنتخب اللبناني الأولمبي وديًا أمام أندونيسيا
17/04/2023

خسارة المنتخب اللبناني الأولمبي وديًا أمام أندونيسيا

خسر المنتخب اللبناني الأولمبي لكرة القدم مباراته الودية الثانية أمام مضيفه الأندونيسي بهدف، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات آسيا دون 23 عامًا.

وكان المنتخب اللبناني قد فاز بالمباراة الأولى في جاكرتا بهدفين لهدف.

الحاج يغادر "العهد"

وتوصل نادي "العهد" والمدرب المشرف على الفئات العمرية جمال الحاج إلى اتفاق بالتراضي يقضي بمغادرته النادي الذي استهل مسيرته مدربًا للفئات العمرية في "العهد" قبل أن يشرف على الفريق الأول ويقود بعدها فريق "النجمة".

"الساحل" يجدّد لمدافعه النيجيري

وأعلن نادي "شباب الساحل" تجديد عقد مدافعه النيجيري اندرو ايكيفي لموسم إضافي بعد أن قدم مستوى جيدًا في موسم خاض خلاله 19 مباراة سجل فيها هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 8 مبارايات.

"دينامو" يواصل انتصاراته في دوري كرة السلة

وواصل "دينامو لبنان" مسلسل انتصاراته في دوري كرة السلة، محقّقًا فوزًا كبيرًا على مضيفه "الهومنتمن" 97-77 في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

عملاق أسترالي إلى "الرياضي"

وتعاقد النادي "الرياضي بيروت "مع لاعب الارتكاز الأسترالي من أصل جنوب سوداني دوب رايث (27 عامًا)، وخاض مرانه الأول تحت إشراف المدرب أحمد فران في قاعة النادي في المنارة.

وسيشارك رايث إلى جانب كيفان مارفي والنيجيري أشوفو مع الفريق في بطولة وصل لكرة السلة.

"بيروت" يضم الأميركي دايفز

وتعاقد نادي "بيروت" مع اللاعب الأميركي ستايسي ديفزـ ليكون الأجنبي الثاني في الفريق ببطولة الدوري وثالث الأجانب في بطولة "وصل" الآسيوية.

لبنان في المجموعة الأولى لكأس العرب الشاطئية

هذا وأوقعت قرعة البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية، التي ستستضيفها السعودية من 11 حتى 20 أيار/مايو المقبل بمشاركة 12 منتخبًا وزعت على 3 مجموعات، لبنان في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية المضيفة وموريتانيا والمغرب، فيما ضمت المجموعة الثانية عمان وفلسطين والسودان ومصر، وحلت الإمارات والكويت وليبيا وجزر القمر في المجموعة الثالثة.

تعثر لـ"برشلونة" في الليغا وانتصار "لأتلاتيكو مدريد"

وواصل "برشلونة" مسلسل إهدار النقاط مسجلًا تعادلًا سلبيًا مع "خيتافي" الذي يصارع من أجل البقاء، ليرفع البيلوغرانا رصيده إلى 73 نقطة متقدمًا بـ11 نقطة عن وصيفه "ريال مدريد".

وعزّز "اتلاتيكو مدريد" الذي حقّق فوزه السادس تواليًا، بفوزه على "الماريا" بهدفين لهدف بفضل ثنائية الفرنسي غريزمان.

ورفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 60 نقطة، فيما فاز "اشبيليا" على مضيفه "فالنسيا" بهدفين.

تعثر لـ"ارسنال" وفوز لـ"مانشستر يونايتيد" في الدوري الممتاز

وواصل "ارسنال" المتصدر مسلسل هدر النقاط ليخرج بتعادل بطعم الخسارة من ملعب مضيفه وستهام بهدفين لكل منهما ضمن فعاليات الجولة 31، ليبقى في الصدارة برصيد 74 نقطة ومتقدمًا بـ4 نقاط عن وصيفه "مانشستر سيتي" الذي تنقصه مباراة.

وسجل البرازيلي جيسوس وأوليغارد هدفي المدفعجية.

وانفرد "مانشستر يونايتيد" بالمركز الثالث بفوزه على "نوتينغهام فورست" بهدفين مستغلًا تعثر "نيوكاسل" أمام "استونفيلا" بثلاثية وسقوط توتنهام.

فوز لـ"روما" وخسارة لـ"يوفنتوس" في الكالتشيو

وانفرد "روما" بالمركز الثالث بفوزه على "أودونازي" بثلاثية، وخسر "يوفنتوس" مجددًا أمام "ساوسولو" بهدف.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل