طوفان الأقصى

رياضة

برشلونة يقدم عرضًا لميسي
21/04/2023

برشلونة يقدم عرضًا لميسي

ذكرت تقارير صحافية أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا مهتم بإعادة قائد الفريق السابق الأرجنتيني ليونال ميسي إلى النادي الكتالوني، وهو مستعد لتقديم عرض لمدة موسمين وحتى حزيران 2025 براتب سنوي صافي يبلغ 13 مليون يورو، وهو نفس راتب النجم البولندي المتصدر الدوري الإسباني روبرت ليفاندوفسكي، علمًا أن ميسي لم يحسم مصيره بعد، وعقده مع "باريس سان جرمان" ينتهي في حزيران المقبل.

"إشبيليا" و"يوفنتوس" و"ليفركوزن" إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

في سياق أخر، بلغ "ليفركوزن" الألماني نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه الكبير على "جيلواز" البلجيكي بأربعة أهداف لهدف في أياب ربع النهائي.

وأطاح "إشبيليا" بـ "مانشستر يونايتيد" الإنجليزي بفوزه عليه بثلاثية في أياب ربع النهائي، كما عبر "يوفنتوس" إلى المربع الذهبي بالرغم من تعادله مع "ليشبونا" البرتغالي بهدف لهدف، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف.

ولحق روما بركب المتأهلين إلى نصف النهائي بفوزه الكبير على "فاينورد" الهولندي بأربعة أهداف لهدف، معوضًا خسارته ذهابًا بهدف.

وسيتواجه روما أمام "ليفركوزن" و"يوفنتوس" يصطدم بـ"إشبيليا" في المربع الذهبي.

"يوفنتوس" يعود إلى المنافسة في الكالتشيو

قررت محكمة الاستئناف إعادة 15 نقطة لـ "يوفنتوس" كانت قد حسمت على خلفية قضية فساد مالي ليرتقي السيدة العجوز إلى المركز الثالث بـ 59 نقطة وهو بانتظار صدور الحكم النهائي للمحكمة.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل