طوفان الأقصى

رياضة

تعيين جاسم قانصو رئيسًا للاتحاد الدولي للبادمنتون
03/05/2023

تعيين جاسم قانصو رئيسًا للاتحاد الدولي للبادمنتون

اقترب نادي "الأنصار" الذي أنهى مفاوضاته مع المدرب السابق للفريق جمال طه، من تعيين مدرب بلغاري لقيادة الفريق للموسم المقبل مع جهاز فني محلي.

واقترب "الأنصار" الذي يعتزم التجديد ليحيى الهندي من ضم ادمون شحادة وروبرت ملكي، ولاعب ثالث لم يكشف عن اسمه حرصًا على سلامة المفاوضات.

رئيس "النجمة": نعمل على استثمار ملعب المدينة الرياضية

أكد رئيس نادي "النجمة" مازن الزعني العمل على استثمار واستصلاح ملعب المدينة الرياضية الذي يحتاج لجهود جبارة وكلفة عالية، لافتا إلى أنه "في حال عدم نجاح مشروع المدينة سيعمل على تأهيل ملعب طرابلس أو ملعب صيدا البلدي خاصة أن "النجمة" ينتظره استحقاق آسيوي.

وكاشف الزعني عن "عدة صفقات حالية سيُعلن عنها خلال أيام بالإضافة إلى تبديل لاعبين أجنبيين، مشيرًا إلى أنه "على التواصل مع الاتحاد لمعالجة مشكلة إيقاف الإداري النجماوي مصطفى العدو، وسيتكفل بدفع الغرامة البالغة 100 مليون ليرة".

عبد الوهاب أولى صفقات "طرابلس"

وأعلن نادي "طرابلس" الرياضي تعاقده مع لاعب "السلام زغرتا" إبراهيم عبد الوهاب، ليكون أولى صفقات الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

انجاز جديد لجاسم قانصو

هذا وحقق رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة جاسم قانصو إنجازًا إداريًا جديدة للرياضة اللبنانية تمثل بانتخابه نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للبادمنتون وأمينا للصندوق في الاتحاد الآسيوي للعبة، وذلك بعد معركة انتخابية قوية شهدها الاتحاد الآسيوي. وشكل قانصو تحالفًا مع كوريا الجنوبية وماليزيا في وجه لائحة كويتية اندوونسية سعودية.

وحصدت لائحة قانصو 11 مقعدًا.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة