موقع طوفان الأقصى

رياضة

تأهل تاريخي للأهلي النبطية إلى نهائي كأس الاتحاد
17/07/2023

تأهل تاريخي للأهلي النبطية إلى نهائي كأس الاتحاد

واصل الأهلي النبطية الصاعد حديثًا لدوري الأضواء مغامرته في كأس الاتحاد وبلغ المباراة النهائية لباكورة بطولات الموسم الجديد بتجاوز الراسينغ بركلات الترجيح 5-4 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب العهد ضمن الدور نصف النهائي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وسيواجه الأهلي النبطية الفائز من مواجهة العهد والنجمة الثلاثاء في النهائي الأحد المقبل.

وانتهى الشوط الأول سلبيًّا مع أفضلية بسيطة لأبناء النبطية في ظل غياب الفرص عن المرمييْن ليكون الشوط الثاني نسخة محدثة عن الشوط الأول ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي نجح خلالها حارس النبطية علي ضاهر بالتصدي للتسديدة الأولى للاعب الراسينغ علي أيوب.

ونجح المدرب حسين حسون ولاعبوه ببلوغ  المشهد الختامي في مباراة سجل خلالها لاعبا النبطية الأجنبيان إيفان ودورا هدفين من ركلتي ترجيح.

ويواجه العهد بطل الدوري النجمة بطل الكأس في نصف النهائي الثاني، وبروفا تحضيرية لمواجهة الفريقين على كأس السوبر.

ويحتضن ملعب بحمدون البلدي القمة المثيرة بين الغريمين الطامحين لبلوغ النهائي.

المكسيك بطلة للكأس الذهبية

أحرز المنتخب المكسيكي لقب الكأس الذهبية الكونكاكاف لكرة القدم بفوزه في النهائي على باناما بهدف خيميناز أحرزه قبل دقيقتين من النهاية.

وتوج المنتخب المكسيكي بلقبه التاسع في البطولة وهو رقم قياسي.

إيطاليا بطلة أوروبا لما دون 19 سنة

توج المنتخب الإيطالي لكرة القدم دون 19 سنة بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم بفوزه في النهائي على نظيره البرتغالي بهدف دون رد.

مبابي يعود لسان جرمان

شارك النجم الفرنسي كليان مبابي بتدريبات فريقه باريس سان جرمان بالرغم من الأنباء التي تحدثت عن رحيله عن بطل فرنسا بعدما رفض تجديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة