طوفان الأقصى

رياضة

فوز أول للأنصار وثانٍ للبرج وتعادل الأهلي النبطية والصفاء
12/08/2023

فوز أول للأنصار وثانٍ للبرج وتعادل الأهلي النبطية والصفاء

حقّق الأنصار حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان 14 مرة، فوزه الأوّل في الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم على الحكمة بيروت الذي عانى خسارته الثانية 2 - 1 (الشوط الأول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم السبت (12/8/2023) على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس في المرحلة الثانية. وسجل للأنصار السنغالي الحاج مالك تالك وفوضيل ادريس في الدقيقتين 14 و69. وللحكمة ديالو في الدقيقة 52.

ورفع الأنصار رصيده إلى أربع نقاط، بعد تعادله مع الأهلي النبطية افتتاحًا 2 - 2، فيما لم يدخل الحكمة بعد لائحة النقاط، وهو خسر للمرة الثانية بعد ادراكه التعادل أثناء المباراة.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، تعادل الأهلي النبطية مع الصفاء 1 - 1، ليحرز الأهلي نقطته الثانية، فيما دخل الصفاء لائحة النقاط بنقطة أولى من هذا التعادل. سجل للأهلي النبطية بادجي في الدقيقة 38، وللصفاء الهولندي جوردي بروين في الدقيقة 80.

وعلى ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة، حقق البرج فوزه الثاني تواليًا على الشباب الغازية برباعية نظيفة 4 - 0. سجّل للبرج هلال الحلوة في الدقيقتين 14 و 82، وزين طحان وعلي قصاص في الدقيقتين 70 و 90.

ورفع البرج رصيده إلى ست نقاط، في حين لم يدخل الشباب الغازية لائحة النقاط بعد.

الرياضةالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل