طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يعلّق تدريباته تضامنًا مع فلسطين
11/12/2023

الأنصار يعلّق تدريباته تضامنًا مع فلسطين

طلب رئيس نادي الأنصار النائب نبيل بدر من المعنيين في النادي إلغاء التدريبات، والتي كانت مقررة اليوم الاثنين 11/12/2023، على ملعب النادي، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للمجازر في قطاع غزة.

وشدّد بدر على ضرورة الالتزام بالإضراب العالمي "من أجل إيصال الصوت ووقف حمام الدم وتضامنًا مع أهلنا في جنوب لبنان الذين يتعرضون للاعتداءات المستمرة من عدو لا يفقه بأدنى مقومات الإنسانية".

استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني
إلى ذلك؛ تواصلت الفعاليات المؤيدة للشعب الفلسطيني في الملاعب العربية والأفريقية، وشهدت مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية تفاعلًا كبيرًا، حيث رفعوا الأعلام الفلسطينية ورسموا لوحات على المدرجات تحاكي الواقع في قطاع غزة المحاصر.

دراغان يستقيل من تدريب الساحل
أعلن المدرب الصربي دراغان استقالته من منصبه مديرًا فنيًا لنادي شباب الساحل، بعد إخفاقه ببلوغ سداسية الأندية الأوائل، في الدوري اللبناني لكرة القدم. وأعلن رئيس النادي سمير دبوق تعيين مساعده محمد إبراهيم مديرًا فنيًا للأزرق الذي سيخوض سداسية الأندية الأواخر. وكان الساحل الذي عزّز تشكيلته بكوكبة من اللاعبين طامحًا في المنافسة على لقب الدوري.

انتصار لمان سيتي وسقوط جديد لتشلسي وفوز لتوتنهام في الدوري الممتاز
حقق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزًا صعبًا على لوتن تاون بهدفين لهدف، لحساب الجولة 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليحصد السيتيزن فوزه الأول بعد ثلاث تعادلات. وسجل هدفي بطل الدوري الذي رفع رصيده إلى 33 نقطة بارناردو سيلفا وغليرتش.

وسحق توتنهام هوتسبار نيوكاسل يونايتيد بأربعة أهداف لهدف، والانتصار هو الأول للفريق اللندني بعد أربع هزائم. 

ورفع السبيرز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس. وخسر تشلسي أمام أفرتون بهدفين من دون رد، ليصعد أفرتون إلى المركز الثالث عشر، بينما تراجع تشلسي إلى المرتبة 12 وتجمد رصيد البلوز عند 19 نقطة.
وسحق فولهام وستهام بخماسية.

جيرونا يطيح ببرشلونة ويتصدر الليغا
حقق جيرونا فوزًا مستحقا على جاره برشلونة بأربعة أهداف لهدفين، في قمة الجولة 16 للدوري الإسباني لكرة القدم ليستعيد الفريق المغمور الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، في حين تجمّد رصيد برشلونة الذي تراجع للمركز الرابع عند 34 نقطة.

وتغلب أتلاتيكو مدريد على ألماريا بهدفين لماراتا وكوريا، وتبقى بحوزة فريق العاصمة الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة مباراة مؤجلة.
وتعادل أوساسونا مع قادش بهدف لهدف.

ليفركوزن يفلت من كمين اشتودغارت
أفلت باير ليفركوزن المتصدر من كمين اشتودغارت، وانقاد المتصدر للتعادل أمام الثالث بهدف لهدف، في قمة الجولة 14 من الدوري الألماني ليرفع رصيده إلى 36 نقطة متقدمًا بأربع نقاط على بايرن ميونخ الوصيف، بينما يملك اشتودغارت 31 نقطة.

لبنانكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة