طوفان الأقصى

رياضة

النجمة يهزم الصفاء ويبلغ نصف نهائي كأس لبنان
01/04/2023

النجمة يهزم الصفاء ويبلغ نصف نهائي كأس لبنان

واصل فريق النجمة حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس لبنان بنجاح، وعبر إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه الصعب على الصفاء بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بحمدون البلدي ضمن الدور ربع النهائي.

ليضرب النجمة موعدًا مع البرج في المربع الذهبي.

قلب النجمة تأخره لفوز بعد تقدم الصفاء بهدف دراميي ديالو في الشوط الأول قبل أن يدرك المدافع المخضرم علي حمام التعادل مطلع الشوط الثاني، وأحرز حسن كوراني هدف الفوز والعبور في الدقائق الأخيرة.

تكاجي وحمود خارج البرج

توصل نادي البرج لاتفاق ودي لانهاء خدمات لاعبيه محمد حمود والمخضرم خالد التكاجي الذان لم يغادرا مع الفريق المسافر إلى الإمارات تمهيدًا لمواجهة الوحدة الإماراتي في الرابع من الجاري ضمن الدور الأول للبطولة العربية للأندية.

خروبي رابع صفقات الصفاء وتكاجي على الطريق

يواصل نادي الصفاء تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، فبعد ضم ثلاثي الأنصار حسن شعيتو شبريكو وغازي حنينة والمهاجم أحمد حجازي.

تعاقد العميد مع اللاعب علي خروبي، كما اقترب عميد الأندية من التعاقد مع المخضرم خالد تكاجي قادمًا من البرج.

الحكمة يهزم الانترانيك في ملعبين

حقق الحكمة فوزًا كبيرًا على الانترانيك 99 - 62 في المباراة التي جمعت الفريقين وهي مؤجلة عن الجولة التاسعة عشرة ليرفع الأخضر رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني.

وفرض الأخضر سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء الذي جرى بداية على ملعب النقاش قبل أن يستكمل في مجمع ميشال المر بعد كسر لاعب الحكمة كليف الكسندر السلة في ملعب الانترانيك.

علي حيدر يعود إلى بيروت

أعلن نادي بيروت بطل لبنان لكرة السلة عودة لاعبه وقائد المنتخب الوطني علي حيدر لخوض التمارين والمبارايات عقب سلسلة اجتماعات بين اللاعب والادارة.
 

لبنانكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل