طوفان الأقصى

رياضة

اجتماع لرؤساء الأندية مع رئيس الحكومة لبحث مسألة الملاعب
06/04/2023

اجتماع لرؤساء الأندية مع رئيس الحكومة لبحث مسألة الملاعب

عُقد في السراي الحكومي اجتماع بين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وعدد من رؤساء أندية الدرجة الأولى، بحضور وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، بهدف البحث عن صيغة لإعادة إحياء المنشآت والملاعب من قبل الأندية والاتحاد في ظل عجز الدولة والبلديات عن القيام بتأهيل الملاعب وصيانتها.

حرب كلامية بين رئيس "العهد" ورئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم

وفي سياق آخر، اعتبر رئيس نادي "العهد" بطل الدوري تميم سليمان أن نتائج المنتخبات الوطنية مخيبة ولجنة المنتخبات فاشلة، ما استدعى ردًا من رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد مازن قبيسي الذي اتهم رئيس "العهد" بأنه "مدمّر للعبة".

وقال "حين سكت أهل الحق عن الباطل توهم أهل الباطل أنهم على حق"، مضيفًا: "مقولة تنطبق على كثيرين وأبرزهم في زماننا رئيس نادي "العهد" تميم سليمان الذي يطالعنا بنظريات "خنفشارية" ويحدثنا عن المؤامرات وعقله القائم على تركيب الأفلام".

وتابع أن "الكل يعلم هوية الشخص الذي خرّب اللعبة"، متوجهًا لسليمان بالقول: "ارحم اللعبة التي تمعن في تدميرها".

حارس "الغازية" إلى "الساحل"

من جانبه، تعاقد نادي "شباب الساحل" مع حارس "الشباب الغازية" "المميز" أحمد دياب لمدة خمس سنوات ليشكّل ورقة رابحة للفريق الأزرق الطامح للمنافسة على اللقب الموسم المقبل، وبديلًا عن الحارس علي ضاهر الذي فكّ ارتباطه نهائيًا بالفريق الأزرق.

وصفقة دياب هي أولى انتدابات المدرب دراغان.

لبنانكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة