طوفان الأقصى

رياضة

الدوري اللبناني: النجمة يهزم طرابلس ويعزز صدارته.. والراسينغ يهزم الأهلي النبطية
30/10/2023

الدوري اللبناني: النجمة يهزم طرابلس ويعزز صدارته.. والراسينغ يهزم الأهلي النبطية

عزز النجمة صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم بفوزه الصعب على طرابلس الرياضي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب المرداشية، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري، ليحقق "النبيذي فوزه السادس في الدوري.

تقدم طرابلس بهدف للأردني سليمان أبو زمع في الدقيقة 26 وأدرك حسن مهنا التعادل للنجمة بعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني، ليحرز القائد العائد علي حمام هدف الفوز في الدقيقة 66.

ورفع النجمة، الذي خاض اللقاء بغياب عدد من لاعبيه، رصيده إلى 19 نقطة معززا صدارته للدوري في حين تجرع طرابلس خسارته الرابعة وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

ودخل الراسينغ بقوة في المنافسات على رباعي المقدمة بفوزه الكبير على الأهلي النبطية بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب العهد.

سجل للراسينغ حسين حيدر في الدقيقتين 59 و77 ومصطفى الشمعة بالدقيقة 62.

وبهذا الفوز رفع الراسينغ رصيده إلى 12 نقطة محققا فوزه الثالث، في حين تجمد رصيد النبطية الذي تجرع خسارته الثانية عند خمس نقاط في أول مباراة لمدربه الجديد موسى حجيج.

وشهدت الجولة فوز الأنصار على التضامن صور بهدف، وخسارة الحكمة أمام الغازية بهدف، وتفوق البرج على شباب الساحل بهدفين لهدف.

كما سقط الصفاء أمام العهد بثلاثة أهداف لهدف.

ليبقى النجمة وحيدا في الصدارة ب19 نقطة، يليه العهد ب16 نقطة، البرج ثالثا ب14 نقطة، الأنصار رابعا ب13 نقطة، الراسينج خامسا ب12 نقطة، الصفاء سادسا بتسع نقاط، شباب الساحل سابعا بسبع نقاط التضامن صور والأهلي النبطية والغازية بخمس نقاط، طرابلس الرياضي والحكمة بثلاث نقاط.

 

بيروت يهزم NSA وهوبس يطيح بالانترانيك

تغلب بيروت بطل العرب على أكاديمية نديم سعيد (NSA) 94 76 في استكمال منافسات الجولة الأولى لدوري كرة السلة اللبناني.

وهزم هوبس الانترانيك 87 77، وأسقط المريميين الهومنتمن 98 90.

وحقق الحكمة فوزا مريحا على الأنطونية 84 60.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل